السبت، 26 مارس 2011

الباحثون إنشاء بطاريات جديدة مع مجنون سريع سرعة إعادة شحن

لقد قلت منذ فترة طويلة أن أحد مفاتيح لجعل لدينا الادوات التي يمكن استخدامها أكثر والمركبات التي تستخدم البطاريات مثل المركبات الكهربائية والهجينة المكونات في أكثر إثارة للاهتمام للمشترين وليس فقط بطارية مع ارتفاع القدرة على تخزين الطاقة ، ولكن أيضا يمكن أن بطارية إعادة شحنها بسرعة. وهذا قد لا محرك نيسان ليف ولكن بعد 50 ميلا على اتهام ، ولكن ما اذا كان يمكنني أن إعادة شحن السيارات في بضع دقائق فقط فجأة التي تتراوح الكثير أكثر صلاحية للعيش.
خلقت باحثون من جامعة ايلينوي على نوع جديد من بطاريات الليثيوم التي تركز على الحد من المسافة التي الأيونات يجب ان تتحرك داخل البطارية قبل التوصل إلى القطب. لتسهيل هذا التخفيض كانوا مهبط تنظيما دقيقا جدا. العملية التي تستخدم هي أيضا واضحة ويمكن استخدامها في انتاج كميات كبيرة وفقا لآرس تكنيكا.

واستخدم العلماء ما قد يرقى إلى شبكة سلكية النيكل التي تم إنشاؤها بواسطة عملية التعبئة الكريات البوليسترين كروية داخل البطارية لضبط التباعد من الميزات الكهربائي. مرة واحدة كانت في المجالين هناك طبقة من العقيق تشكلت على رأس تأمين نمط في المكان. ثم كان النيكل المودعة على أعلى من العقيق ومحفورا ثم بعيدا. وكان electropolished ثم طبقة من النيكل إلى زيادة غير المسامية. هناك الكثير الذي يذهب الى هذه العملية. في النهاية ، إنشاء فريق بطارية نيمه التي كانت قادرة على تقديم 75 ٪ من القدرة العادية للبطارية فقط في 2،7 ثانية ، واستغرق الأمر 20 ثانية فقط للحصول على البطارية لقدرة 90 ٪. على ما يبدو ، فإن بطارية حجم الانتاج تكون قادرة على ضرب قدرة 75 ٪ في دقيقة واحدة و 90 ٪ في غضون دقيقتين.
abuiyad

هناك 5 تعليقات: