الثلاثاء، 8 مارس 2011

سامسونج تطرح سماعات بلوتوث جديدة لعام 2011


سامسونج ادخال ميزات جديدة الى التشكيلة من سماعات بلوتوث لعام 2011. أعلنوا اليوم ثلاثة نماذج جديدة ، وHM1610 ، HM3600 ، وومودوس سامسونج 6450 التي لا تزال مضمنة مع التزام سامسونج لرضا العملاء في مجالات الراحة وجودة الصوت وسهولة الاستخدام.
ويتكون مودوس 6450 لتلك التي تريد سماعة بلوتوث إلغاء الضوضاء التي يمكن أن تيار ستيريو الصوت أيضا. يمكن ارتداؤها على أنها سماعة أحادية النمط للمكالمات ويمكن أن تتحول إلى سماعة بلوتوث ستيريو من خلال ربط الأذن الستريو المتوفرة برعم. يحسن الجهاز على سابقتها ، HM3500 ، مع دعم تطبيق الروبوت ، وميزات الأوامر الصوتية ، وإعدادات مكافئ.

وتتكون لتلك التي HM3600 مكان الراحة والقدرة على تحمل التكاليف والأولويات. هذه السماعة مريحة جدا في الوقت الذي توفر الميزات المتقدمة مثل الصوتية ، والضوضاء المزدوج هيئة التصنيع العسكري وإلغاء الصدى ، والتكيف التلقائي وحدة التخزين. وHM1610 هي سماعة أنيق وعصري أكثر من الصوت وعززت عروض متقدمة اتصال متعددة وتيارات وسائل الاعلام الدقة العالية للصوت ستيريو عالية الجودة على سماعة أحادية.

لا التسعير وتوافر معلومات مؤكدة حتى الان.

بيان صحفي :

سامسونج يوسع محفظة سماعة بلوتوث بينها وبين HM1610 ، وطريقة HM3600 6450

تأتي مجهزة أنيقة ، وبأسعار معقولة ومريحة عروض بلوتوث من سامسونج مع خصائص محسنة لعام 2011 مثل التكنولوجيا المتقدمة متعددة النقاط ، والأوامر الصوتية ، SoundAlive التحسينات ستيريو سمعية ودعم تطبيق الروبوت

أعلنت شركة سامسونج للاتصالات الأمريكية (سامسونج) ، وNo.1 للهواتف النقالة في اليوم States1 المتحدة ، وتوافر ثلاثة الإضافات إلى سماعة بلوتوث محفظة ® ، HM1610 ، HM3600 على ومودوس سامسونج -- دالاس مافريكس ، 7 مارس 2011 6450 -- والجهاز الثاني في الأسرة مودوس المنتجات بلوتوث. الاعلان عن هذه سماعات بلوتوث ثلاثة مثالا على التزام سامسونج إلى المجالات الأساسية رضا العملاء من الراحة ، وجودة الصوت وسهولة الاستخدام.

التشغيل 6450 -- سماعة مزدوجة من خلال توفير تجربة متقدمة ستيريو

الاناقة الجيل المقبل من مودوس 6450 يلتف أفضل في المرح ، والموضة وظيفة عامل في شكل أنيق الكريستال الأزرق. تم تصميم مودوس للمستهلكين يبحث عن سماعة الرأس التقليدية بلوتوث إلغاء الضوضاء مع القدرة على تيار صوت ستيريو. يمكن ارتداؤها على أنها سماعة أحادية النمط لوضع واستقبال المكالمات ، ويتحول بسهولة إلى سماعة ستيريو عندما تتصل الأذن الستريو المتوفرة برعم سماعة الرأس لتجربة صوتية محسنة. في 6450 تحسن على سابقتها ، HM3500 ، مع قسط مجموعة أذن ، الاندرورد دعم التطبيق ، وظيفة الأوامر الصوتية ، وإعدادات مكافئ. وبدلا من صوت بسيطة فقط مطالبات ، ومودوس 6450 بتنفيذ الأوامر الصوتية وضبط مكافئ من خلال زر منفصل الأوامر الصوتية على سماعة الرأس ، التي تميزه عن معظم المنافسين التي يجب استخدام زر متعدد الوظائف لبدء الأوامر الصوتية.

ومودوس يدعم العديد من ميزات متقدمة من الضجيج وتصميم ميكروفون مزدوج لفصل صوت المستخدم من مستوى الضوضاء في الخلفية المحيطة بها. عندما تتمتع كاملة الغنية الإخلاص ستيريو بلوتوث أيضا أثناء الاتصال على الهاتف ، وسوف مودوس كتم صوت ستيريو بلطف ، مما يتيح للمستخدم أو للرد على المكالمات الهاتفية والشروع في استعادة بسلاسة إعداداته عند اكتمال المكالمة. يمكن للمستخدم أيضا دفق الصوت الاخلاص الكامل والتمتع السليمة الغنية من خلال سماعة الأذن واحدة من سماعة.

ومودوس 6450 متوافق مع التطبيق الخاصة بها الاندرورد مصمم خصيصا للسامسونج FreeSync -- مزودة العديد من الميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من التطبيقات ، بما في ذلك إعدادات مكافئ لوضع ستيريو ، وضبط الصمام ، واختيار اللغة.

تطبيق يسمح FreeSync للرسائل النص إلى خطاب والخدمات هوية المتصل والقدرة على تمكين أو تعطيل وظائف سماعة بلوتوث من خلال التطبيق. عبر تطبيق FreeSync ، يمكن أصحاب مودوس 6450 تلقي المكالمات الهاتفية الواردة والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ، وإخطارات التعيين من خلال النص واجهة صديقة للخطاب الذي يقرأ معلومات شخصية لك. بالإضافة إلى ذلك ، سماعة الرأس وعمل التطبيق معا للسماح لأمر صوتي ، الاقتران مساعدة ودعم اللغات المتعددة ومراقبة مختلف سماعة ستيريو وإعدادات مكافئ.

معا ، ومودوس سامسونج 6450 وتطبيق سامسونج الاندرورد FreeSync تسمح لتجربة تخصيص سماعة الرأس حقا.

مفتاح مودوس ميزات المنتج 6450

-- سامسونج FreeSync الاندرورد دعم تطبيق التطبيق المتوافقة مع والاندرورد
-- قيادة صوت وصوت موجه
-- صوت القيادة ومكافئ تنفيذ الإعداد من خلال زر منفصل الأوامر الصوتية على سماعات الرأس
-- مونو وستيريو قابلة للتحويل
-- التحسينات SoundAlive صوت ستيريو
-- الضوضاء ثنائي هيئة التصنيع العسكري / الصدى
-- بسيطة وعرض الصمام يظهر حالة البطارية الكلمة /
-- متعددة النقاط والتكنولوجيا المتقدمة Multiconnection
-- أحدث الاقتران
-- يصل الى 6 ساعات من ساعات time/180 الحديث عن زمن الانتظار
-- بلوتوث نسخة 2.1 + يدر

HM3600 -- تصميم مع الراحة في الاعتبار

مع تصميم على الأذن وخيارات متقدمة الاقتران ، تم تصميم HM3600 سامسونج للمستهلكين أن الراحة مكان والقدرة على رأس أولوياتها عند اختيار سماعة بلوتوث ، دون الحاجة إلى التضحية ميزة مجموعة متقدمة. فريدة من نوعها ، والتصميم على الأذن فائقة مريحة تقلل من التعب الأذن خلال مدة طويلة واستخدام أحدث أسلوب الحياة.

بالإضافة إلى تصميمه ، وHM3600 يوفر للمستخدمين مع العديد من المزايا المتقدمة ، مثل الصوتية لإبقاء المستخدم على علم ، والضوضاء المزدوج هيئة التصنيع العسكري وإلغاء الصدى وضبط مستوى الصوت التلقائي. مع الاقتران سهلة والقرب الاقتران ، أزواج HM3600 تلقائيا مع أقرب الهاتف للمرة الأولى ، ومع التكنولوجيا المتقدمة متعددة ، يمكن للمستخدمين الزوج HM3600 إلى جهازين في آن واحد. بالمقارنة مع غيرها من سماعات بلوتوث على الأذن في فئتها ، وHM3600 هو خيار أكثر وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة.

ميزات المنتج الرئيسية HM3600

-- مريح على الأذن تصميم اللغة
-- هيئة التصنيع العسكري المزدوج للحد من الضوضاء والصدى
-- الصوتية
-- تكنولوجيا متقدمة متعددة
-- يصل الى 9 ساعات من ساعات time/300 الحديث عن زمن الانتظار
-- بلوتوث نسخة 3،0
-- خفيفة الوزن ، 13g تصميم

HM1610 -- الميزات التنافسية بسعر تنافسي

أنيق ، أنيق مزيج من الاتصالات والأزياء يجعل HM1610 الوقوف بعيدا عن غيرها من سماعات دخول أحادي الطبقة. قرب نهاية التكنولوجيا السمعية تعزيز يضمن للمستخدمين تجربة نوعية الصوت HM1610 تحسن كبير في وضوح الكلام على نهايتها من سماعة الرأس. تلقي الجانب إلغاء الضوضاء السمعية عروض في قناة الحد من الضوضاء ونغمي تعزيز جودة الصوت ، وضوح تحسين الصوت واردة حتى في البيئات عالية الضوضاء في الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، الرياح الحد من الضوضاء والضجيج لالغاء الميكروفون يسمح لتحسن كبير في نوعية الصوت في وجود سرعة الرياح تصل إلى "سرعة الركض" (6mph). ضجيج الرياح النشطة خوارزمية الحد يحسن إشارة إلى نسبة الضوضاء السمعية الميكروفون في وجود الرياح بنسبة تصل إلى 20dB.

بالإضافة إلى جودة الصوت ، وHM1610 عروض متعددة التكنولوجيا المتقدمة التي تتيح الربط السلس بين اثنين بتقنية بلوتوث يتدفقون السمعية والأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ومشغلات MP3. وHM1610 أيضا ملامح وسائل الاعلام الدقة العالية المتدفقة ، وضمان صوت ستيريو عالية الجودة من سماعة بلوتوث التقليدية أحادية. هذه ميزة متقدمة ، في مجموعة أنيقة زرقاء قلصت مناصب شكل عاملا في HM1610 كما سماعة الرأس على الطبقة العليا بسعر دخول الطبقة.

ميزات المنتج الرئيسية HM1610

-- تعزيز قرب نهاية أغنية التكنولوجيا
-- هيئة التصنيع العسكري واحدة للحد من الضوضاء والصدى
-- المسؤولية الاجتماعية للشركات سي V6 تلقي الجانب الصوت تحسينات مع الجانب تلقي إلغاء الضوضاء ، والمجلس التشريعي ، تيرو
-- الحد من الضوضاء الرياح
-- وضوح الكلام مكافئ
-- أحدث الإقران
-- تكنولوجيا متقدمة متعددة النقاط
-- الموسيقى مونو وضع A2DP الجري
-- مراقبة حجم التداول الآلي
-- بلوتوث نسخة 3.0 + يدر
-- يصل الى 6 ساعات من ساعات Time/250 نقاش من زمن الانتظار

1Number موفر واحد للهاتف المحمول في الولايات المتحدة مطالبة للجوال سامسونج استنادا إلى بيانات الشحن ذكرت ، وفقا لتحليلات استراتيجية Q4 2010 الولايات المتحدة سوق تبادل التقارير شحنات الهاتف.

أمريكا حول سامسونج للاتصالات

سامسونج الاتصالات الأمريكية ، ذ م م ، وهي شركة تابعة ومقرها دالاس من سامسونج للإلكترونيات المحدودة ، والأبحاث ، وتطوير الأسواق والهواتف اللاسلكية ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا : www.samsung.com

حول سامسونج للإلكترونيات

سامسونج للإلكترونيات المحدودة ، هي شركة عالمية رائدة في مجال أشباه الموصلات والاتصالات ووسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية مع 2008 مبيعات الشركة المجمعة في الولايات المتحدة 96 مليار دولار. ويعمل بالشركة نحو 164600 شخصا في 179 مكتبا في مختلف أنحاء 61 بلدا ، وتتكون الشركة من سبع وحدات الأعمال التجارية تعمل بشكل مستقل : العرض المرئي ، والاتصالات المتنقلة ، وأنظمة الاتصالات والأجهزة المنزلية الرقمية ، حلول تقنية المعلومات ، وأشباه الموصلات وشاشات الكريستال السائل. المعترف بها باعتبارها واحدة من العلامات التجارية العالمية الأسرع نموا ، سامسونج للإلكترونيات المصنع الرائد للتلفزيونات الرقمية ورقاقات الذاكرة والهواتف المحمولة وتفت اقراص الليزر المدمجة.
لمزيد من المعلومات ،
يرجى زيارة موقعنا : www.samsung.com
abuiyad

هناك 11 تعليقًا: