السبت، 26 مارس 2011

يعطي اليكترونية يشعر من الكتب الحقيقي

المشكلة الكبيرة مع معظم أجهزة لمس هو أنه لا يوجد أي تعليقات عن طريق اللمس. لبعض المستخدمين وهذا يجعل من الصعب استخدام الشاشة التي تعمل باللمس. وهناك كل أنواع الأدوات التي تستخدم لمس الأساليب المختلفة لإعطاء المستخدم التغذية المرتدة عن طريق اللمس باستخدام أشياء مثل الشاشات التي فوق عند الضغط عليه. إذا كنت قارئ الكتاب الاليكتروني الذي يفتقد يشعر من التقليب صفحات الباحثين من أوساكا ، لديك جهاز جديد قد ترغب في مشاهدتها.
ويطلق على الجهاز Paranga. يأخذ القارئ الكتاب الاليكتروني وأنه يجمع مع نظام الذي يجسد الإحساس التقليب صفحات عندما تحول الصفحات على eReader الخاص. منظومة متكاملة وجهاز استشعار للكشف عند الكتاب وعازمة ثم يعطي المستخدم ضجة كبيرة صفحة التقليب باستخدام أسطوانات.

الجانب السلبي لنظام الحق الآن هو أنه ليست حساسة بما يكفي للسماح لتحويل صفحة واحدة. وسوف تتحول فقط صفحات متعددة بسرعات متفاوتة. هل يمكن أن تجعل واحدة من تلك الرسوم المتحركة الكتب المدرسية القديمة استخدامها بالرغم من ذلك. ما أنا لا أحصل على شخص ما هو السبب في أن يفتقد الإحساس صفحات تحول هذه الدرجة من السوء سيكون باستخدام eReader على الإطلاق.


abuiyad

هناك 6 تعليقات:

  1. يشرفنا زيارتكم لموقع رسائل الجوال شامل اس ام اس
    موقع متخصص في رسائل الجوال للشركات والأفراد والمدارس والجمعيات الخيرية

    ردحذف