الثلاثاء، 15 فبراير 2011

HTC ChaCha وHTC Salsa لاول مرة هواتف بوك


أعلن هتك لديها زوج من بوك الهواتف في  2011 ، واثنين من أجهزة Android بأسعار معقولة مع التركيز على الشبكات الاجتماعية. الأول من هذا الزوج هو HTC تشاتشا ، هاتف مفاتيح المادية المقترنة مع شاشة لمس 2.6 بوصة HVGA بالسعة ، تليها الصلصا HTC ، وهو نسخة عن اللمس مع شاشة لمس 3.4 بوصة. كل من تشاتشا والسالسا وزر مخصص بوك ، الثابت ترميز لمشاركة المحتوى على الفور مثل الصور والموسيقى وصلات أو روابط بوك موقع الأماكن.


ضرب المفتاح بوك عندما كنت تبحث في صورة ، على سبيل المثال ، وتشاتشا والصلصا سيوفر تلقائيا إلى تحميله. يمكنك تعليم الناس في الصورة ، إضافة تعليقات ، اختر ما إذا كنت تريد إنشاء معرض جديد أو إضافتها إلى مجموعة الصور الموجودة ، وتحديد حتى إعدادات الخصوصية. اضغط على زر بوك أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، وفي الوقت نفسه ، وسيتم سرد المسار يلعب حاليا على الحائط الخاص بك جنبا إلى جنب مع وجود صلة لمعاينة الأمازون وشرائه. اضغط مطولا على المفتاح بوك يسحب بالتسجيل في فيس بوك الأماكن ، ومرة أخرى مع مختلف خيارات الخصوصية المرفقة. كما انه من الجدير بالذكر أن ، لأن الشعور هو المحرك وراء كل هذا ، يمكنك أيضا حصة في وقت واحد مع التغريد إذا اخترت.

يتم ملؤها التقويم  Android تلقائيا مع الأحداث بوك ، ولكن هتك وقد أضاف أيضا المزيد من التفاصيل مثل التعليقات والحضور لكل حدث. وترد أيضا جدار ذات الصلة ، والصور. وترد رسائل بوك العالمي في البريد الوارد ، ويتم اعتماد بوك دردشة مع وجود المستخدم هو مبين في دفتر العناوين Android. هتك سريعة أن نشير إلى أن هذه ليست حصرية وأيد جهاز بوك -- لن يكون هناك أجهزة أخرى بوك تتمحور من الصانعين الآخرين ، على سبيل المثال -- ولكن هذا وقد عملت الشركتان عن كثب للتأكد من أن تجربة ترقى إلى مستوى التوقعات.

الذي بني جميع وعلى رأس Android  4،2 الزنجبيل وإصدار جديد من HTC تحسس ، والتي كانت الشركة قد لتعديل لتناسب صغيرة نسبيا ، وعرض بكسل الكثيفة من تشاتشا. صف من الأزرار المعتادة Android  هي مفاتيح تعمل باللمس تحت الشاشة ، وهناك شبك الذقن كما هو الحال في الهاتف ان الزوايا لوحة المفاتيح خارج قليلا. بدنيا ، تستند تشاتشا و HTC الصلصا على معالج 600MHz كوالكوم MSM7227 ، 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي على حد سواء والمضغوط ، وعلى حد سواء الجبهة 5 ميغابيكسل والكاميرات الخلفية تجهيز مرئي ، واي فاي ب / ز ن / ، وتقنية بلوتوث 3.0 ونظام تحديد المواقع. في حين أن يحصل على لوحة المفاتيح تشاتشا المادي ، ويستهدف الصلصا HTC أكثر وضوحا على ما تصفه الشركة "السوق الشباب لعوب" ، وهذا يضيف الى مجموعة من الألوان المهرج حول الكاميرا على ظهره ، وبصورة أعم العين اصطياد التصميم. 




المعالج بطيئة نسبيا يعني أن HTC يمكن أن تبقي على سعر السهم ، وهذا يعني تشاتشا والصلصا ينبغي إطلاق فعلا في الفترات الفاصلة بين دإ الهشيم و رغبة من حيث التكلفة. التسعير بالضبط لم يتم بعد تأكيد ، على الرغم من HTC تقول مصلحة المشغل في جميع أنحاء العالم كانت قوية قبل بدء المتوقع في نهاية Q2 2011. نحن نعرف بالفعل ان فودافون البريطانية قد وقعت حتى تشاتشا على الأقل ، ولنا أن نتصور أنهم لن يكونوا وحدهم كما حمى بوك المحمول رواجا.
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق