الاثنين، 31 يناير 2011

تتراجع سامسونج على تبويب الأرقام غالاكسي : مبيعات العملاء "صغيرة جدا"


سامسونج قد اعترف بأن له كثر الكلام أرقام المبيعات ل تبويب سامسونج غالاكسي لم يكن ، في الواقع ، تشير إلى المبيعات للمستخدمين النهائيين ، ولكن كانت مجرد أرقام الشحن لتجار التجزئة وشركاء الناقل. كانت الشركة قد أعلنت 1m مبيعات بوصة الروبوت اللوحي 7 مرة أخرى في أوائل ديسمبر كانون الاول 2010 ، وادعى أن مرت مبيعات 2m نقطة الأسبوع الماضي في وقت متأخر ، ولكن عندما سئل خلال الفصلية أرباح سامسونج المكالمة ، وول ستريت جورنال التقارير ، سامسونج اعترف التنفيذي وأن مبيعات العملاء الفعلية لا تزال "صغيرة جدا".
"حسنا ، كان سؤالك عن بيع في بيع والتدريجي. كما سمعتم ، بيع في منطقتنا كان عدوانيا جدا وهذه النتيجة في الربع الأول من كان الى حد بعيد ، كما تعلمون ، وكان الربع الاخير من العام [الرقم] حوالي مليوني وحدة. ثم ، من حيث البيع التدريجي ، ونعتقد أيضا أنه كان صغيرا جدا. ونحن نعتقد ، وإدخال جهاز جديد ، كان مطلوبا أن يكون لديها استثمار المستهلكين في الجهاز. وبالتالي فإنه ، على الرغم من البيع التدريجي ليست بالسرعة التي كنا نتوقع ، ونحن ما زلنا نعتقد البيع التدريجي على ما يرام تماما. "لي يونج هي ، سامسونج

المسألة على ما يبدو في كيفية سامسونج ينهار "المبيعات" ، وذلك باستخدام "بيع في" لوصف المبيعات للبائعين والناقلين ، ثم استخدام "بيع التدريجي" لوصف تلك المبيعات البائعين للمستخدمين النهائيين. وحتى الآن ، يبدو أن سامسونج قد تستخدم "في بيع" الأرقام لوصف مجرة مبيعات تبويب دون بالضرورة أن واضحة تماما.

ورفض اعطاء سامسونج "بيع التدريجي" الأرقام خلال المكالمة ، مما يشير بدلا من ذلك أن "لوحي جديد نسبيا ، ونحن بحاجة لمعرفة كيفية تطور السوق قبل أن يعطي أي أرقام مؤكدة."
abuiyad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق